Fourni par Blogger.
Home » » التعامل مع القلق

التعامل مع القلق


القلق هو جزء من حياة كل فرد. هناك طرق مختلفة للتعامل مع مختلف من القلق بسبب أسباب مختلفة. العلاج المناسب والدعم يمكن
القلق
أن تساعد الشخص على التعامل مع القلق بطريقة أفضل واتخاذ تعيش معها بشكل أفضل. وبمرور الوقت يمكن للمرء أن يجد نفسه او نفسها خالية من غالبية قضاياهم.
أسباب وأنواع

القلق هو أساسا من نوعين. نوع واحد هو هذا النوع من القلق والتي يمكنك التعامل وساءت نوع آخر شكل من أشكال القلق الذي يترك أثرا على شخصيتك. النوع الأول من القلق من السهل التعامل معها. بدعم من الخاص أعزاء يمكن أن تساعدك على الخروج من القلق الخاص بك أو يمكنك التعامل معه دائما لوحدك، دون الحاجة إلى أي دعم. ولكن النوع الثاني من القلق يتطلب بعض الجهد لجعل الذين يعيشون سهلة. أول شيء أن هناك حاجة إلى القيام به هو تحديد أي نوع من القلق الخاص بك هو وثم معرفة السبب الجذري لذلك.
أسباب القلق يمكن أن يكون خارجي أيضا. وذلك من أجل التعامل مع القلق الخاص بك بطريقة أفضل تحتاج إلى معرفة ما إذا كان السبب قلقك بسبب عامل خارجي أم لا. أي حادث مرير التي وقعت في حياتك الماضية يمكن أن تكون سببا أو في بعض الأحيان يمكن أن يكون الحدس غير واضحة أن شيئا ما ليس صحيحا ولكن إذا كان القلق الخاص بك بسبب بعض العوامل الخارجية ثم يجب العمل من أجل التعامل معها. ومع ذلك لا يوجد أي سبب خارجي واضح لردود الفعل القلق في الحياة.

لا تزال تجري الدراسات لمعرفة سبب القلق في الناس الذين ليس لديهم أي خبرة مؤلمة الماضية معقولة مما قد يؤدي إلى القلق. الأشخاص الذين يعانون من القلق العميق الجذور قد يكون خلل في التوازن الكيميائي في أدمغتهم للتسجيل غير لائق من المواد الكيميائية العصبية. ولكن يجب عليك أن تدرك أنه ليس حقيقة مؤكدة مع أي أدلة ملموسة. أظهرت دراسة جديدة نسبيا أجريت في عام 2005 أنه من الممكن أن تفعل اختبار الدم الطبيعي للوقوف على المواد الكيميائية الموجودة في المخ الذي يمكن أن يسبب القلق.

أعراض

أكثر أو أقل كل أعراض القلق معروفة تماما لأن على مدى السنوات الناس قد شهدت القلق. الأعراض المعتادة هي التعرق الغزير، 'غصة في الحلق "، والخفقان، الوخز، وجفاف الفم، وألم في الصدر وضيق في التنفس أو التنفس. لكن هذه الأعراض يمكن أن توجد مثل الآثار الجانبية لبعض الأدوية الأخرى أو بعض القضايا النفسية الأخرى. عندما ترتبط رهاب، بدلا من كونها اضطرابات القلق "العام"، والأعراض عادة يحدث فقط في رد فعل للمؤثرات واضحة.

علاج

جماعات مثل توستماسترز الدولية يساعدك مع القلق المحددة التي لم تصل بعد إلى مرحلة ضعف. بعد لاحظت أعراض القلق في نفسك يجب عليك استشارة طبيب نفسي أو أخصائي الصحة المهنية.

والفنيين المؤهلين في مجال الصحة العقلية يمكن تقييم قلقك، تشخيص المشكلات النفسية الخاصة بك، والتخطيط لبرنامج علاجي الذي يناسبك. إذا اكتشفت أن قلقك وصلت الى مرحلة سيئة ثم في وقت واحد يجب عليك طلب المشورة من الطبيب. حتى أن هناك فرصا كاملة من الشفاء. إذا كان لديك الدعم الكامل من عائلتك ومن كل هؤلاء الناس الذي يفهم أنك يمكن أن تساعدك على علاج القلق الخاص بك. وهكذا يمكنك التعامل مع القلق بطريقة أفضل، وسوف الشفاء تكون سريعة وكاملة.

يوميات، والعلاج، جلسات جماعية، أو الأدوية هي طرق العلاج المختلفة. ومع ذلك العلاج المعرفي السلوكي هو النوع الاكثر شيوعا من العلاج. في هذا النوع من العلاج على الصحة العقلية المساعدات المهنية المريض في النكاح وطرق التفكير التي تساهم في سبب القلق. المهنية ثم يعرض المريض إلى الحالات التي تساعد في السيطرة على قلقهم. وتشمل الأنواع الشائعة من الأدوية المزيلة للقلق مثل امتصاص السيروتونين الانتقائية مثبطات (اس اس اراي) ومثبطات أوكسيديز (MAOIs) هي الأدوية الشائعة وأيضا ثلاثية الحلقات المضادة للاكتئاب، على الرغم من هذه الأيام تلك التي ينص كثير من الأحيان أقل. يتضح أن أكثر من 90٪ من المرضى الحصول على استردادها عن طريق الاستفادة من هذه الخيارات العلاج.

www.anxietycure.org  الحصول على مزيد من المعلومات حول التعامل مع القلق .

0 commentaires: