Fourni par Blogger.
Home » » طرق لتحسين دماغك أو ذهنية ومن الناحية الفسيولوجية

طرق لتحسين دماغك أو ذهنية ومن الناحية الفسيولوجية



تحسين الدماغعند بدء تشغيل نسيان الأشياء، يمكنك إلقاء اللوم على الدماغ. عندما كنت لا أشعر أنني بحالة جيدة جدا منذ كنت بقيت حتى وقت متأخر وشربوا حتى 03:00، وسوف لا يكون العمل في المكتب مثل بآلة حادة. عندما كنت لا حتى إشعار ما لا يعمل بين الحلول التي تأتي مع ويقولون للأثناء الاجتماعات، عليك أن تفعل شيئا حيال ذلك. عندما يمكنك ان تتصل كل هذه، تحتاج إلى تحسين عقلك، سواء في شحذ التصورات الخاصة بك، في تحسين كيفية مقاربة مشاكل، في تحليل المعلومات، وتعديل صحتك، والنوم، والأكل، والعمل على نظام.

عقلك ليس فقط مثل العضلات. كما انها مثل 10 عاما. كان يمكن أن بدأت غريبة وكما كنت تغذي أن الفضول وتذوق هذه العادة من التعلم أكثر، من رؤية العلاقات بين الأشياء، حل المشاكل، كنت تميل إلى تحسين الجانب المعرفي من الدماغ.

حل المشكلة هو وسيلة جيدة للحفاظ على عقلك حادة. وبمجرد الحصول على دراية كيف تسد التحيزات وتعيق طريقك في رؤية الأشياء، والحصول على بعض التدريب على أساليب حل المشكلات، وليس فقط سيذهب مستوى التوتر الخاص بك إلى أسفل، سوف تبدأ من الشعور بالقوة. معظم الناس في محاولة لتجنب المشاكل، ولكن إذا كنت غريبة عن كيفية إيجاد الحلول للأشياء وفي محاولة لاخراجها، ثم المشاكل تصبح الفرص لجعل الأمور أفضل. وأكثر تمكنا وقادرة تشعر حول مهارات حل مشكلتك، كلما كان ذلك أفضل شعورك تجاه نفسك، وكلما أصبحت قادرة على التعامل مع الإجهاد. ونتيجة لذلك، تصبح لديك مهارات الرصد والتحليل أكثر قدرة وأكثر صحة الدماغ يحصل.

لذلك من المستحسن أن تبدأ البحث على تقنيات حل المشاكل، ونرى كيف قد يتم تطبيق العديد من الاستراتيجيات لمختلف سيناريوهات المحلي والأكاديمية، والعمل الخاص بك.

من ناحية أخرى، عقلك مثل العضلات. ذلك الجزء من المخ يضمر أو الكدمات عند عدم استخدامه. مثل النبات، وهي لا تنمو جيدا عندما لا يحصل على المواد المغذية الصحيحة. مثل كلب يعانون من سوء التغذية وتناول القمامة، ويعرج ويمرض بسهولة.

وهناك أيضا النظرة الإيجابية الاجتماعي وتأكيد الذات في محاولة لتحسين الدماغ. وهو ينطوي على إنفاق الوقت وتتمتع الشركة من أصدقائك وعائلتك، وعندما يمكنك أن تكون نفسك، ومجرد السماح لها كل تعليق. هناك شيء يخفف روحيا عن كونه نفسك، وحول الناس كنت راضيا، والتي كنت تتمتع الشركة. هذا النوع من بقية جيد لعقلك أيضا.

الحصول على بعض النوم، والكثير من النوم. الدماغ يعمل بشكل أفضل عندما المشابك الخاصة بك اطلاق النار صحيا واللاوعي الخاص بك كان لديها الوقت لفرز نفسها بها. وهذا يعني بقية جسديا وعقليا. لمزيد من الوقت بعيدا عن مشكلة تحصل على أكثر عقلك لديه الوقت للعمل على ذلك، لا شعوريا. فإنه من الأفضل دائما لنهج مشاكل العمل بعد نوم ليلة طويلة.

العمل بها، أيضا، على أساس منتظم. يحصل على ضخ أكثر قلبك وغالبا ما تكون أكبر من الدم يجري تداولها في جميع أنحاء الجسم، وعقلك، وبذلك امدادات جديدة من الأكسجين والمواد المغذية إلى ذلك. أيضا، والعمل بها يجلب زيادة مستويات الإفراج عن الاندورفين التي تجعلك تشعر جيدة. فلا عجب بعض الناس يصبحون مدمنين على ممارسة الرياضة. سوف عقلك مثل ذلك أيضا. هذه ليست سوى بعض الطرق لتحسين الدماغ.

0 commentaires: