Fourni par Blogger.
Home » » 11 علاج منزلي للإمساك المفاجئ

11 علاج منزلي للإمساك المفاجئ

الامساك

علاج الإمساك : بذور السمسم



تكوين الزيتية من بذور السمسم يعمل على ترطيب الأمعاء، والتي يمكن أن تساعد إذا البراز الجاف هي المشكلة. إضافة بذور للحبوب أو السلطة للأزمة، أو سحق لهم في طاحونة القهوة ويرش على الطعام مثل التوابل. هذا المنزل لعلاج الإمساك هو المفضل من المعالجين الشعبيين عميش والصينيين.

علاج الإمساك: دبس



ملعقة واحدة من العسل الأسود قبل النوم يجب أن تساعد في تخفيف الإمساك عن طريق الصباح. المغلي العسل الأسود وتتركز ثلاث مرات، لذلك فقد الفيتامينات والمعادن الهامة. والمغنيسيوم بشكل خاص يساعد في تخفيف الإمساك بك.

علاج الإمساك: الألياف



الألياف تعمل مثل مكنسة الأنابيب، وتنقية جزيئات الطعام والفضلات من الجهاز الهضمي وامتصاص المياه. وتضيف الأكبر إلى البراز، مما يعطي عضلات الجهاز الهضمي الخاص بك شيء لانتزاع إلى، حتى يتمكنوا من الحفاظ على الطعام تتحرك على طول. تهدف لمدة 20 إلى 35 غراما من الألياف يوميا للبقاء العادية. وتشمل الأطعمة مرتفعة بشكل خاص من الألياف الحبوب النخالة، الفول، العدس، ودقيق الشوفان واللوز والشعير والعديد من الخضروات والفواكه الطازجة والمجففة. إذا كنت ممسك وتتخذ من الألياف إضافي، يجب التأكد من شرب المزيد من المياه من المعتاد للحفاظ على البراز لينا وسهلة لتمرير.

علاج الإمساك: النعناع أو شاي الزنجبيل



النعناع والزنجبيل وكلاهما أثبتت العلاجات المنزلية للمساعدة في تخفيف عدد كبير من مشاكل في الجهاز الهضمي. يحتوي النعناع المنثول، والتي لها تأثير مضاد للتشنج أن يريح عضلات الجهاز الهضمي. الزنجبيل هو "الاحتباس الحراري" عشب الذي يتسبب في داخل الجسم لتوليد المزيد من الحرارة. وتقول الاعشاب وهذا يمكن أن تساعد في تسريع عملية الهضم البطيء. في الشاي، والماء الساخن أيضا أن يحفز عملية الهضم ويساعد في تخفيف الإمساك. الشاي الهندباء هو أيضا ملين لطيف وdetoxifier.

علاج الإمساك: الدهون الصحية


زيت الزيتون والمكسرات والأفوكادو تحتوي على جميع الدهون الصحية، التي يمكن أن تساعد على تليين الأمعاء وتخفيف الإمساك. صلاد مع الخضر الغنية بالألياف الورقية وبسيطة خلع الملابس زيت الزيتون، حفنة صغيرة من المكسرات، أو ملعقة كبيرة من زبدة الجوز الطبيعية في الفاكهة أو الخبز المحمص هي خيارات جيدة. حتى لو كنت أشاهد وزنك، ضرورية لوظائف الجسم الأساسية الدهون الصحية. فهي اشباع جدا للحفاظ على أنت راض أقل.

علاج الإمساك: ليمون المياه


حمض الستريك في أعمال عصير الليمون بمثابة منبه للجهاز الهضمي ويمكن أن تساعد في طرد السموم من الجسم. ضغط عصير الليمون الطازج في كوب من الماء كل صباح، أو إضافة الليمون إلى الشاي؛ قد تجد أن الماء لاذع ممتع يعمل ليس فقط كعلاج طبيعي لإمساك الخاص بك ولكن أيضا أن يساعدك على شرب المزيد من الماء كل يوم، والتي من شأنها تحسين بك الهضم على المدى الطويل.

علاج الإمساك: القهوة


القهوة يمكن أن تحفز القولون وتسريع رحلتك إلى الحمام. المشروبات الساخنة الأخرى تعمل أيضا: شاي أعشاب أو كوب من الماء الساخن مع عصير الليمون الصغير (أ ملين طبيعي) أو العسل قد يحفز القولون الخاص بك أيضا. القهوة هو أيضا مدر للبول، ومع ذلك، تأكد للحفاظ على المياه الصالحة للشرب أو الإمساك بك يمكن أن تصبح أسوأ.

علاج الإمساك: الزبيب


مستوى عالي من الألياف، تحتوي على الزبيب أيضا على حمض الطرطريك، والتي لها تأثير ملين. في دراسة واحدة، قرر الأطباء أن المتحدثين الذين تناولوا 4 1/2 أوقية من الزبيب (مربع صغير واحد) في اليوم الواحد قد طعامهم هضمها تجعل من خلال المسار الهضمي في نصف الوقت الذي استغرقته المواضيع الأخرى الذين لم يفعلوا ذلك. الكرز والمشمش غنية أيضا بالألياف ويمكن أن تساعد ركلة الإمساك بك. أكل هذه الفاكهة مع وعاء من اللبن لفوائد إضافية من البروبيوتيك مهدئا القناة الهضمية.

علاج الإمساك: البرقوق


هذه الثمار الغنية بالألياف هي الذهاب إلى البيت علاج للحصول على عملية الهضم لديك إلى مسارها الصحيح. ثلاثة الخوخ تحتوي على 3 غرامات من الألياف، والتي تحتوي أيضا على مركب يطلق تقلص الأمعاء الذي يجعلك تريد أن تذهب. عظيم اختيار الفواكه المجففة آخر هو التين، والتي قد لا يسبب الكثير من الانتفاخ كما الخوخ.

علاج الإمساك: زيت الخروع


وقد تم تسليم هذا المنزل لعلاج الإمساك وصولا للأجيال. أحد الاستخدامات الأساسية لزيت الخروع هو بمثابة ملين. اتخاذ 1-2 ملاعق صغيرة على الريق وسترى النتائج في حوالي 8 ساعات. لماذا ا؟ وثمة عنصر في النفط ينهار في المادة التي تحفز بك الأمعاء الكبيرة والصغيرة.

علاج الإمساك: التمرين


حتى اليومية بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام يمكن أن تساعد هذه الخطوة الغذائية من خلال الأمعاء بسرعة أكبر. إذا كنت تشعر بالنعاس بعد تناول وجبة ثقيلة، في محاولة على التحرك بدلا من الاستلقاء. يمكن بدء وعملية الهضم تساعدك على تجنب هذا الشعور الكامل مؤلم التي غالبا ما يتبع وجبة كبيرة.

المرجع

0 commentaires: