Fourni par Blogger.
Home » » علاج الاكتئاب

علاج الاكتئاب

الاكتئاب
التغييرات العلاج، والأدوية، ونمط الحياة التي يمكن أن تساعد الكساد
عندما كنت تعاني الاكتئاب، يمكن أن تشعر وكأنك لن نخرج من تحت ظلال قاتمة. ومع ذلك، وحتى الاكتئاب أشد غير قابل للعلاج. لذا، إذا الاكتئاب الخاص بك يمنعك من الذين يعيشون الحياة التي تريد، لا تتردد في طلب المساعدة. وسوف تعلم عن خيارات العلاج الاكتئاب الخاص بك تساعدك على أن تقرر ما هو النهج الذي هو حق لكم.
من العلاج على الأدوية للتغيرات نمط حياة صحي، وهناك العديد من العلاجات الفعالة التي يمكن أن تساعدك على التغلب على الاكتئاب واستعادة حياتك.

استكشاف خيارات العلاج الاكتئاب الخاص بك

تماما كما لا يوجد شخصان تتأثر بنفس الطريقة بالضبط التي كتبها الاكتئاب، وعدم وجود "مقاس واحد يناسب الجميع" العلاج الذي يشفي من الاكتئاب. ما يصلح لشخص واحد قد لا يصلح للآخر. أفضل طريقة لعلاج الاكتئاب هو أن تصبح على علم قدر ممكن حول خيارات العلاج، ومن ثم تكييفها لتلبية احتياجاتكم.

نصائح علاج الاكتئاب:


 تعلم قدر ما تستطيع عن الاكتئاب الخاص بك. من المهم تحديد ما إذا كانت أعراض الاكتئاب الخاص بك، ترجع إلى حدوث حالة طبية كامنة. إذا كان الأمر كذلك، سوف تحتاج إلى أن تعالج أولا هذا الشرط. من شدة الاكتئاب الخاص بك هو أيضا عامل. وأكثر شدة الاكتئاب، وأكثر كثافة العلاج الذي من المحتمل أن تحتاج إليها.
يستغرق وقتا طويلا للعثور على العلاج المناسب. قد يستغرق بعض التجربة والخطأ للعثور على العلاج والدعم الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في متابعة العلاج قد يستغرق عدة محاولات للعثور على المعالج ان كنت حقا فوق مع. أو يمكنك محاولة مضاد للاكتئاب، إلا أن تجد أنك لا تحتاج إليها إذا كنت تأخذ اليومية لمدة نصف ساعة مشيا على الأقدام. تكون مفتوحة لتغيير وقليل من التجريب.
لا تعتمد على الأدوية وحدها. على الرغم من أن الدواء يمكن أن يخفف من أعراض الاكتئاب، وأنها ليست عادة مناسبة للاستخدام على المدى الطويل. العلاجات الأخرى، بما في ذلك ممارسة الرياضة والعلاج، ويمكن أن يكون فعالا مثل دواء، في كثير من الأحيان حتى أكثر من ذلك، ولكن لا تأتي مع الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. إذا قررت لمحاولة الدواء، تذكر أن الدواء يعمل بشكل أفضل عند إجراء تغيير نمط حياة صحي أيضا.
الحصول على الدعم الاجتماعي. وكلما زراعة الاتصالات الاجتماعية، وأكثر حماية كنت من الاكتئاب. إذا كنت تشعر عالقة، لا تتردد في التحدث مع أفراد الأسرة موثوق به أو الأصدقاء، أو بحث عن اتصالات جديدة في مجموعة الدعم الاكتئاب، على سبيل المثال. طلب المساعدة ليس علامة على الضعف وانها لن يعني أنك عبئا على الآخرين. في كثير من الأحيان، فمجرد الحديث مع شخص وجها لوجه يمكن أن يكون عونا كبيرا.
العلاج يستغرق وقتا والالتزام. كل هذه العلاجات الاكتئاب يستغرق وقتا طويلا، وأحيانا قد يشعر ساحق أو بطيئة بشكل محبط. هذا أمر طبيعي. وعادة ما يكون الانتعاش نجاحاته واخفاقاته.

حكم من الأسباب الطبية للاكتئاب


إذا كنت تظن أنك قد يكون الاكتئاب، وتغيير نمط الحياة لم تنجح، وجعل موعد لرؤية طبيب الرعاية الأولية الخاصة بك لفحص دقيق. إذا الاكتئاب الخاص بك هو نتيجة لأسباب طبية، والعلاج ومضادات الاكتئاب تفعل شيئا يذكر لمساعدة. فإن الاكتئاب لا ترفع حتى يتم التعرف على مشكلة صحية كامنة وعلاجها.
طبيبك سوف تحقق من الظروف الطبية التي تحاكي الاكتئاب، وأيضا تأكد من أنك لا تأخذ الأدوية التي يمكن أن تسبب الاكتئاب كأثر جانبي. العديد من الظروف الطبية والأدوية يمكن أن يسبب أعراض الاكتئاب، بما في ذلك الحزن، والتعب، وفقدان المتعة. الغدة الدرقية، أو الغدة الدرقية، هو المغفل المزاج المشترك بشكل خاص، لا سيما النساء. كبار السن، أو أي شخص يأخذ العديد من الأدوية المختلفة كل يوم، معرضون لخطر المخدرات التفاعلات التي تسبب أعراض الاكتئاب. لمزيد من الأدوية التي تتناولها، كلما زاد خطر التفاعلات المخدرات.

  العثور على المعالج لعلاج الاكتئاب الخاص بك


إذا لم يكن هناك سبب طبي الكامن وراء الأعراض الخاصة بك للاكتئاب، ثم العثور على أخصائي الصحة العقلية هو أفضل الخطوة التالية لتلقي العلاج. على الرغم من أن هناك أنواع عديدة من المهنيين في مجال الصحة العقلية، واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار المعالج هو اتصالك مع هذا الشخص. سوف المعالج الصحيح يكون شريكا رعاية وداعم في علاج الاكتئاب والانتعاش.
هناك العديد من الطرق للعثور على الطبيب المعالج. كلمة في الفم هو واحد من أفضل الطرق للعثور على المعالج الجيد. أصدقائك وعائلتك قد يكون لها بعض الأفكار، أو طبيبك الرعاية الصحية الأولية قد تكون قادرة على توفير الإحالة الأولية. ويمكن للمنظمات الصحة العقلية الوطنية أن يساعد أيضا مع قوائم إحالة مقدمي معتمدين المرخصة. إذا كانت التكلفة هي المشكلة، تحقق من المراكز المحلية العليا، والمنظمات الدينية، وعيادات الصحة النفسية المجتمعية. مثل هذه الأماكن غالبا ما تقدم العلاج على نطاق وانزلاق للدفع.

  العلاج النفسي للاكتئاب


العلاج الحديث هو علاج فعال للغاية لعلاج الاكتئاب. ما تتعلمه في العلاج يمنحك مهارات والبصيرة للمساعدة في منع الاكتئاب من العودة.
هناك العديد من أنواع العلاج المتاحة. ثلاثة من أكثر الأساليب شيوعا في علاج الاكتئاب تشمل العلاج المعرفي السلوكي، والعلاج بين الأشخاص، والعلاج النفسي الديناميكي. في كثير من الأحيان، يتم استخدام نهج المخلوطة.
بعض أنواع العلاج يعلمك التقنيات العملية حول كيفية إعادة صياغة التفكير السلبي وتوظيف المهارات السلوكية في مكافحة الاكتئاب. العلاج يمكن أن تساعدك على العمل من خلال جذور الاكتئاب الخاص بك، مما يساعدك على فهم لماذا تشعر بطريقة معينة، ما هي مشغلات الخاص لعلاج الاكتئاب، وما يمكنك القيام به للبقاء في صحة جيدة.

- العلاج و "الصورة الكبيرة" في علاج الاكتئاب


واحدة من السمات المميزة للاكتئاب هو الشعور بالإرهاق وصعوبة في التركيز. العلاج يساعد لكم خطوة إلى الوراء ونرى ما يمكن أن تسهم في الاكتئاب وكيف يمكنك إجراء تغييرات. هنا بعض المواضيع "الصورة الكبيرة" أن العلاج يمكن أن يساعد مع:
العلاقات. وفهم أنماط العلاقات الخاصة بك، وبناء علاقات أفضل، وتحسين العلاقات الحالية تساعد في الحد من العزلة وبناء الدعم الاجتماعي، المهم في الوقاية من الاكتئاب.
وضع حدود صحية. إذا كنت وشدد وطغت، وتشعر وكأنك لا يمكن أن نقول لا، فأنت أكثر عرضة للاكتئاب. يمكن وضع حدود صحية في العلاقات والعمل يساعد في تخفيف التوتر، والعلاج يمكن أن تساعدك على تحديد والتحقق من صحة الحدود التي هي حق لكم.
التعامل مع مشاكل الحياة. يمكن التحدث مع الطبيب المعالج موثوق توفير تغذية مرتدة جيد على طرق أكثر إيجابية للتعامل مع تحديات الحياة ومشاكلها.

علاج الاكتئاب فرديا أو جماعيا؟


عندما تسمع كلمة "العلاج" قد يعتقد تلقائيا من جلسات واحد على واحد مع المعالج. ومع ذلك، يمكن العلاج الجماعي أن تكون مفيدة جدا في علاج الاكتئاب أيضا. ما هي فوائد كل منها؟ كل من جلسات العلاج الجماعية والفردية عادة ما تستمر نحو ساعة. في العلاج الفردي، وأنت بناء علاقة قوية مع شخص واحد، وربما يشعرون بمزيد من الراحة تقاسم بعض المعلومات الحساسة مع شخص واحد من مع مجموعة. يمكنك أيضا الحصول على الاهتمام الفردي.
لا نستبعد العلاج الجماعي، ولكن. الاستماع إلى أقرانهم يمر نفس صراعات يمكن التحقق من صحة خبراتكم والمساعدة في بناء احترام الذات. في كثير من الأحيان أعضاء المجموعة في نقاط مختلفة في الاكتئاب، لذلك قد الحصول على نصائح من كل شخص في الخنادق وشخص عملت من خلال مشكلة صعبة. فضلا عن تقديم الإلهام والأفكار، وحضور العلاج الجماعي يمكن أن يساعد أيضا في زيادة الأنشطة الاجتماعية والشبكة.

 الأدوية لعلاج الاكتئاب

قد يكون الاكتئاب الدواء والعلاج الأكثر المعلن عنها للاكتئاب، ولكن هذا لا يعني أنه هو الأكثر فعالية. الاكتئاب ليس فقط عن عدم التوازن الكيميائي في الدماغ. الدواء قد يساعد في تخفيف بعض أعراض الاكتئاب المعتدل والحاد، لكنه لا يعالج المشكلة الأساسية، وانها عادة ليس حلا على المدى الطويل. يأتي الأدوية المضادة للاكتئاب أيضا مع الآثار الجانبية ومخاوف تتعلق بالسلامة، والانسحاب يمكن أن يكون صعبا للغاية. إذا كنت تفكر في ما إذا كانت الأدوية المضادة للاكتئاب هو حق لكم، وتعلم كل الحقائق يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مستنير.
إذا كنت تأخذ أدوية لعلاج الاكتئاب، لا تتجاهل العلاجات الأخرى. تغيير نمط الحياة والعلاج لا يساعد فقط سرعة الشفاء من الاكتئاب، ولكن أيضا توفير المهارات للمساعدة على منع تكرارها.

هل تحصل مضادات الاكتئاب من طبيب عائلتك؟

قد يكون أطباء الأسرة أول المهنيين الاعتراف الاكتئاب الخاص بك. ومع ذلك، في حين أنها يمكن أن يصف مضادات الاكتئاب، انها فكرة جيدة لاستكشاف الخيارات الخاصة بك مع العاملين في مجال الصحة العقلية الآخرين الذين متخصصون في الاكتئاب. طلب الإحالة. قد ينتهي بك المطاف إلى العمل مع المعالج ولا تحتاج الدواء على الإطلاق. إذا كنت بحاجة إلى الدواء، وهو طبيب نفسي تقدمت التدريب والخبرة في الاكتئاب، والعلاج، والأدوية.

العلاجات البديلة والتكميلية للاكتئاب


تقنيات بديلة كالاسترخاء، مثل التأمل الذهن، واليوغا، أو تاي تشي.

الفيتامينات والمكملات الغذائية لعلاج الاكتئاب

هيئة المحلفين ما زالت على مدى كفاءة عمل العلاجات العشبية والفيتامينات، أو المكملات الغذائية في علاج الاكتئاب. في حين أن العديد من المكملات الغذائية المتاحة على نطاق واسع دون وصفة طبية، في كثير من الحالات لم تثبت فعاليتها علميا. إذا كانت الأعراض الاكتئاب الخاص بك ويرجع ذلك جزئيا إلى نقص التغذية، قد تستفيد من الفيتامينات، ولكن هذا يجب أن يكون بناء على نصيحة من أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.
إذا كنت ترغب في محاولة المكملات الغذائية الطبيعية والعشبية، وتذكر أنها يمكن أن يكون لها آثار جانبية، والمخدرات أو المواد الغذائية التفاعلات. على سبيل المثال، نبتة-عشب واعد سانت جون تستخدم لعلاج الكآبة المعتدلة، يمكن أن تتداخل مع الأدوية مثل سيولة الدم، حبوب منع الحمل، ومضادات الاكتئاب وصفة طبية. تأكد من الطبيب أو المعالج يعرف ما كنت تأخذ.

أخرى علاجات الاكتئاب البديل

تقنيات الاسترخاء. وكذلك يساعد على تخفيف أعراض الاكتئاب، قد تقنيات الاسترخاء أيضا الحد من التوتر وتعزيز مشاعر الفرح والرفاه. محاولة اليوغا، والتنفس العميق، واسترخاء العضلات التدريجي، أو التأمل.
الوخز بالإبر. الوخز بالإبر، وتقنية استخدام إبر رفيعة في نقاط محددة على الجسم لأغراض علاجية، وعلى نحو متزايد يجري التحقيق لعلاج الاكتئاب، مع بعض البحوث والدراسات التي تبين نتائج واعدة. إذا كنت ترغب في محاولة الوخز بالإبر، وتأكد من أن تجد مرخصة الفنيين المؤهلين.
أنت فعلا صبور لوصولك الى هنا شكرا .

المرجع  :  www.helpguide.org

0 commentaires: